عاجل| الزمالك يحيل محمود كهربا للتحقيق
قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، اليوم الخميس، لرامز جلال، خلال برنامج "رامز مجنون رسمي"، إنه لن يتركه بعد هذا المقلب.
وأضاف "كهربا" عقب ظهور رامز جلال في وجهه أثناء بداية المقلب: "وربنا ما هسيبك يا رامز، متهزرش معايا، مبحبش الألوان talking about this
لال قد استضاف علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، كأول لاعب يظهر معه في برنامج هذا العام في هذا الشهر الكريم.
كهربا في حلقة اليوم مع رامز جلال
ويعد برنامج الفنان رامز جلال، هو أحد أبرز برامج الموسم الرمضاني، وكشف البرومو الخاص بالبرنامج عن وقوع عدد من النجوم القطبين في فخ مقالبه، على رأسهم محمود كهربا، وعلي معلول، من الأهلي، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي، من الزمالك.
وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت الأجور التي حصل عليها لاعبو كرة القدم في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان الحالي 2020، حيث قال موقع "le360 sport" المغربي: "مصادر مقربة من اللاعب أشرف بن شرقي أوضحت أن هذا الأخير حصل على مبلغ 50 ألف دولار، بعد أن حل ضيفا على برنامج "رامز مجنون رسمي".
وتابع: "المصدر ذاته كشف


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق